القائمة الرئيسية

الصفحات

القرع العسلي(اليقطين) والعسل

(فوائد قرع العسل بعسل النحل)
السلام عليكم
1= تعزيز المناعة
من فوائد قرع العسل الهامة أنه يساعد على منح جهازك المناعي جرعة دعم وتقوية ملحوظة!

وذلك بسبب احتوائه على فيتامين سي والعديد من المعادن والفيتامينات الهامة الأخرى التي تزيد من قوة جهاز المناعة وتعزز من قدرته على مكافحة الأمراض والالتهابات.
2= خسارة الوزن الزائد
بسبب احتواء قرع العسل على كمية ضئيلة جداً من السعرات الحرارية مقابل نسبة جيدة من الألياف، فإن تناول قرع العسل قد يساعد وبشكل فعال على خسارة الوزن والدهون الزائدة وعلى الشعور بالشبع لفترات أطول.
3= تحسين النظر
بسبب احتواء قرع العسل على كميات كبيرة من فيتامين أ، فإن تناوله بانتظام يساعد على تحسن النظر وتقوية العيون، إذ أن فيتامين أ هو أحد أهم الفيتامينات الهامة التي تحتاجها العيون.
4= تقوية العظام
تحتوي ثمار قرع العسل على نسب عالية من المنغنيز والذي تحتاجه العظام لتعزيز امتصاص الكالسيوم فيها وتقويتها.

لذا فإن تناول قرع العسل بانتظام قد يساعد وبشكل كبير على تحسين كثافة العظام، خاصة وأن فيتامين سي المتواجد في قرع العسل يساعد كذلك على تعزيز إنتاج الكولاجين الضروري لتقوية العظام
تحسين صحة ونضارة البشرة بشكل عام.
تحسين صحة الفم والأسنان وحماية اللثة ومينا الأسنان.
5= الحفاظ على رطوبة الجسم
فوائد عسل النحل
إنه ينظف الدم من السموم ويزيل فضلات الجسم المتراكمة في الجهاز الهضمي ، لذلك يعالج مشاكل الأمعاء ويمنع الإمساك ويحفز حركة الأمعاء ، ويعالج كذلك الحموضة ويطرد الغازات ويوقف الانزعاج المعوي عند الأطفال.
إنه ينشط عمل الكلى والمثانة ، ويطردها من الرواسب ويفصلها والحجارة ، ويخرجها عن طريق البول ، ويمنع الالتهابات المتكررة في الجهاز البولي
( فيه شفاء للناس)



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق